سوشيال ميديا

اتحاد «الناشرين المصريين» ينعي ضحايا قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

ينعى مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين برئاسة الأستاذ / سعيد عبده وجميع السادة أعضاء المجلس الأستاذ / محمد السقا أمين عام الاتحاد والدكتور مهندس أحمد محمد إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الأتحاد ، وأعضاء الجمعية العمومية والعاملين بها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بكل حزن وأسى، حادث ضحايا قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية داعياً المولى عز وجل أن يربط على قلوب أهالي الضحايا وذويهم، وأن يرزقهم الصبر والسكينة، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأعرب رئيس اتحاد الناشرين المصريين عن خالص التعازي والمواساة وبالأًصالة عن نفسه، قيادة وحكومة وشعباً في ضحايا قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية والذي أسفر حتى الآن عن ضحايا ومصابين

كما أعرب الأستاذ / سعيد عبده عن صدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا سائلاً المولى عزوجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

كما عبر الأستاذ / سعيد عبده، عن كامل الدعم والمساندة لأهالي الضحايا والمصابين، والوقوف في مساندة الدولة التي لا تتأخر عن أبنائها، وعزمها القوي والمستمر على إنهاء هذا النمط من الكوارث تكاتف الشعب المصري العظيم بكل طوائفه و فئاته مع وخلف القيادة السياسية الوطنية الحكيمة، والقوات المسلحة الباسلة، وكافة أجهزة الدولة المصرية العريقة،.

واضاف رئيس اتحاد الناشرين المصريين قائلاً .. لكي لا نرى مثل هذه الحوادث الأليمة التي أصبحنا نشك أنها متعمدة لتعطيل مسيرة العمل في منظومة النقل التي يتم تطويرها بكل كفاءة واقتدار تحت إشراف وزير نشيط يعمل ليل نهار، وهو وزير النقل كامل الوزير صاحب المجهود المميز وله تاريخ مشرف في كافة الملفات التي ادارها .

وسوف نظل جميعاً علي العهد يداً واحدة وعلى قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الوطنية الحكيمة، والقوات المسلحة، وكافة أجهزة الدولة المصرية ، للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن مهما كانت الظروف والصعاب والتحديات، ( قوتنا في وحدتنا )
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر وشعبها العظيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى