تقارير

النائب “عدلي النقيب” ينعي ضحايا قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

ينعى النائب عدلي النقيب عضو مجلس الشوري الأسبق،ببالغ الحزن والأسي وبخالص العزاء والمواساه لاسر الضحايا المتوفين وبالأًصالة عن نفسه، للرئيس السيسي قيادة وحكومة وشعباً في ضحايا حادث قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية والذي أسفر عن ضحايا ومصابين.، وضحايا الطرق واسرهم ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين ويطالب بسرعة محاسبة المتسببين فى الحادث بعد تحقيقات النيابة العامة والوقوف بجانب اسر الضحايا والمصابين ، داعياً المولى عز وجل أن يربط على قلوب أهالي الضحايا وذويهم، وأن يرزقهم الصبر والسكينة، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. و“إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد دعا النائب عدلي النقيب عضو مجلس الشوري الأسبق شباب محافظة القليوبية بالتبرع بالدم لمصابي حادث قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية .

وأعرب النائب عدلي النقيب عضو مجلس الشوري الأسبق عن خالص التعازي والمواساة وبالأًصالة عن نفسه، قيادة وحكومة وشعباً في ضحايا قطار طوخ الأليم بمحافظة القليوبية والذي أسفر حتى الآن عن ضحايا ومصابين

كما أعرب النائب عدلي النقيب عن صدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا سائلاً المولى عزوجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

كما عبر النائب عدلي النقيب، عن كامل الدعم والمساندة لأهالي الضحايا والمصابين، والوقوف في مساندة الدولة التي لا تتأخر عن أبنائها، وعزمها القوي والمستمر على إنهاء هذا النمط من الكوارث.

واضاف النائب عدلي النقيب قائلاً .. لكي لا نرى مثل هذه الحوادث الأليمة التي أصبحنا نشك أنها متعمدة لتعطيل مسيرة العمل في منظومة النقل التي يتم تطويرها بكل كفاءة واقتدار تحت إشراف وزير نشيط يعمل ليل نهار، وهو وزير النقل كامل الوزير صاحب المجهود المميز وله تاريخ مشرف في كافة الملفات التي ادارها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى