رياضة

تقارير: بولو سبور التركى يدخل سباق ضم محمد شريف مهاجم الأهلى

كشفت تقارير صحفية أن نادى بولو سبور التركى، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، دخل فى سباق التعاقد مع محمد شريف لاعب الأهلى تمهيدا لضمه خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وقالت صحيفة ” fotospor ” التركية، إن محمد شريف يحظى باهتمام نادى بولو سبور الذى فتح قنوات اتصال مع أحد الوسطاء من أجل ضم اللاعب، خاصة فى ظل اهتمام إدارة نادى طرابزون التركى بالتعاقد مع مهاجم الأهلى. 

جدير بالذكر أن نادى بولو سبور يضم بين صفوفه كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق الذى انتقل لصفوف النادى التركي في صفقة انتقال حر بعد الاستغناء عنه في صفوف القلعة البيضاء، ويُنافس نادي بولو سبور في دوري الدرجة الثانية التركي ومُرشح بقوة للهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة.

وخاض محمد شريف مع الأهلي في الموسم الحالي 21 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 4، كما شارك في 3 مباريات دولية مع منتخب مصر، سجل خلالها هدفين.

وأعلن الأهلي مؤخرا عن تمديد تعاقد محمد شريف لمدة موسمين، بعد أن لعب الموسم الماضي معارا لفريق إنبي، وحصل على وصافة هدافي الدوري المصري، خلف عبد الله السعيد نجم بيراميدز.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة القمة 121أمام نظيره الزمالك غدا الأحد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى