سوشيال ميديا

لجنة العلاقات العامه والتسويق باتحاد “الناشرين المصريين” والأستعداد بالمسابقة الرمضانية بين جمهور القراء

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تحت رعاية مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين برئاسة الاستاذ سعيد عبده واعضاء مجلس الإدارة اجتمعت بمقر اتحاد الناشرين المصريين لجنة العلاقات العامة والتسويق برئاسة الأستاذ / أحمد رشاد رئيس اللجنة وعضو مجلس الأدارة .

وعضوية كل من أعضاء لجنة العلاقات العامة والتسويق : الأستاذ . احمد مهني والأستاذة الكاتبة لمياء السعيد صاحبة دار السعيد والدكتور . خالد غازي وبحضور الأستاذ / صبحي خميس مدير عام اتحاد الناشرين المصريين .

وقامت لجنة العلاقات العامة والتسويق برئاسة الأستاذ / أحمد رشاد بالمقترحات الأتية :

١- تم حصر ودراسة جميع العروض المقدمة من شركات شحن وتوصيل الكتب لجميع أنحاء الجمهورية بعد الإعلان الذي قامت به اللجنة الشهر الماضي على شبكات التواصل الاجتماعي، وسيتم العرض على مجلس الإدارة لاعتماد العروض التي قمنا بدارستها.

٢- تمت صياغة كافة تفاصيل المسابقة الرمضانية بين جمهور القراء بهدف تسويق الاتحاد والتسويق لبعض دور النشر الراعية وتحفيز الجمهور على القراءة وستكون الجوائز عبارة عن هدايا كتب من إصدارات الناشرين الرعاة الذين سيتقدمون للاشتراك في المبادرة وسيتم الإعلان عنها تفصيليا للسادة الناشرين.

٣- تمت صياغة كافة التفاصيل الخاصة بمبادرة كارت الخصومات الخاص باتحاد الناشرين المصريين وسيتم الإعلان عن تفاصيله على السادة الناشرين بعد العرض على مجلس الإدارة وموافقتهم على المقترح كاملاً

٤- تمت إعادة النظر في المقترح الخاص بعقد ندوة للناشرين للتعريف بأحدث سبل السداد الإلكتروني من خلال الشركات المتخصصة وبعض البنوك المصرية .

٥- تمت متابعة الإيميل الخاص بحصر مكتبات توزيع الكتب، وذلك لتعميمها لمن يرغب في التعامل معها، ولكن حتى الآن لم نتلقّى استجابة إلا من عدد محدود من السادة الأعضاء.

صرح بذلك رئيس لجنة العلاقات العامه والتسويق الأستاذ احمد رشاد وأمين عام الأتحاد الأستاذ محمد السقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى