رياضة

عمر مرموش.. مشروع محمد صلاح جديد يتألق في صمت

يواصل اللاعب المصري عمر مرموش عروضه الرائعة مع فريق سانت باولي، في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وسجل عمر مرموش هدفا وصنع آخر في فوز سانت باولي على  براونشفايج، بهدفين مقابل هدف، أمس، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري.

ورفع مرموش رصيده إلى 6 أهداف و 3 أسيست مع سات باولو، منذ انضمامه إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم الحالي.

عمر مرموش قليل الكلام كثير الأفعال، لا يهتم بالظهور في وسائل الإعلام، ويركز على عمله وتطوير نفسه، من أجل تحقيق أهدافه وطموحاته.

وتشبه بداية عمر مرموش إلى حد كبير بداية النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الحالي، حيث إن كليهما لم يلعبا لـ الأهلي أو الزمالك، ولم يحققا النجومية الكافية التي تجعل الأهلي والزمالك يتصارعان عليها، فالجميع يعرف القصة الشهيرة التي رفض فيها ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق انضمام محمد صلاح إلى الزمالك، عندما كان لاعبا في صفوف المقاولون العرب، بحجة تواضع مستواه.

مسيرة عمر مرموش:

1- ظهرت موهبة عمر مرموش الذي يلعب في مركز رأس الحربة والجناح الأيسر  مبكرا في ناشئي وادي دجلة، ويتميز بإمكانيات كبيرة، وقدرة تهديفية عالية، ونجح في تحقيق لقب هداف دروي القاهرة موسم 2016.

2- لفت تألق عمر مرموش نظر أحمد حسام ميدو المدير الفني لـ وادي دجلة وقتها، ليقرر على الفور تصعيده إلى دوري الفريق الأول.

3- شارك عمر مرموش مع وادي دجلة  في 17 مباراة في مختلف المسابقات، موسم 2016 – 2017، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

4- يبدو أن عمر مرموش يعرف أهدافه جيدا، حيث ترك الدوري المصري وهو في سن الـ 17 عاما ليحترف في صفوف فريق فولفسبورج للشباب.

5- انضم عمر مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، لكنه عانى كثيرا في بداية رحلته مع الفريق الألماني بسبب قلة مشاركاته وإصاباته الكثيرة

6- استبعد عمر مرموش من بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية تحت 23 عاما، بسبب تواجده في نفس مركز رمضان صبحي.

7- تألق عمر مرموش في رديف فولفسبورج خلال الموسم الماضي، حيث شارك مع فريقه في 15 مباراة في دوري الشمال المحلي سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين .

8 – تم تصعيد عمر مرموش إلى فريق فولفسبورج الأول بمسابقة الدوري الألماني ” بوندسليجا”، نهاية الموسم الماضي.

9- تمت إعارة عمر مرموش إلى سانت باولي، خلال الشتاء الماضي، لاكتساب مزيد من الخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى