منوعات

أنتبهي ايها الأم هل “ثدي أبنتك” وهمي .. كيف يمكنك معرفة قد خضعت لعملية جراحية على ثدييها

بوابة اليوم الأول

إذا كانت ثديي صديقتك تبدو جيدة جدًا ، فقد تكونان على الأرجح! فيما يلي 8 طرق لمعرفة ما إذا كانت فتاتك ترتدي مجموعة من السيليكون.

هل هم أم لا؟ أين ستحصل على المال مقابل وظيفة المعتوه على أي حال؟ ما الذي يشبه الثدي المزيف بالفعل؟ لماذا كان عليها أن تمر بمشكلة زيادة ثدييها؟ هذه كلها أسئلة ربما تفكر بها بمجرد أن تبدأ في الشك في أن ثدي صديقتك ، مهم, ? المحسن.

هل لاحظ أن الحجم بمفرده ليس مؤشرا كبيرا على ما إذا كانت المرأة ترتدي زوجا من السيليكون أم لا. ربما تكون وسائل الإعلام قد شجعتنا على التفكير في أن جميع الثديين الوهميين يتخطيان ثلاثة أضعاف البيكيني الصغير ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. لا تريد جميع النساء ثدييات كبيرة يبعث على السخرية. في الواقع ، قد تكون بعض النساء أكثر من سعداء بكأس ب متواضعة!

تجدر الإشارة ، مع ذلك ، أن جميع الثدي وهمية أم لا ، رائعة من الاتحاد الافريقي naturel يحدد الإصدارات المحسنة بشكل تجميلي. ولكن لمجرد إرضاء فضولك ، اسمح لنا بمساعدتك في التحقق مما إذا كانت فتاتك قد أنجزت بالفعل بعض الأعمال على أرانب قميصها.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت قد خضعت لعملية جراحية على ثدييها ؟
إذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت صديقتك قد أنجزت بعض الأعمال دون إجراء اختبار الضغط؟ التحديق وقح ، لكن قد لا تتمكن من مساعدة نفسك عندما يتعلق الأمر بحاملها الغامض. اقرأ النصائح التالية لمساعدتك في حل لغز صديقاتك الصاخبات والرائعات.

1 – اختبار الشكل. أكبر مؤشر على ما إذا كانت صديقتك ترتدي ثدياً أم لا هي الطريقة التي تبدو بها. يمكن أن تأخذ الثدي الطبيعية في بعض الأحيان على “منحدر”؟ انظر ، لأن الثديين الحقيقيين على شكل كمثرى ، مع وجود الجزء الأكبر من الكتلة في أسفل الثدي * بفضل الجاذبية! *. ومع ذلك ، فإن زراعة الثدي تتحدى قوانين الفيزياء وتحافظ على شكلها المستدير تمامًا ، بغض النظر عن الموقع الذي تتواجد فيه.

2 – كيف عالية ؟ عادة ما تسقط الثديين الطبيعية عند ارتفاع الإبط. ومع ذلك ، فإن بعض عمليات زرع الثدي الضعيفة ، سوف تبدأ الثديين في الارتفاع. إذا كنت قد رأيت حالات حقيقية في الحياة الحقيقية ، فالاحتمالات ، ستكون قادراً على اكتشاف التناقضات في تلك التي تم تغييرها.

3 – اكراميات المضافة. تجدر الإشارة إلى أن الثدي الطبيعي ، كما هو رائع ، قد يكون عرضة للتراجع في نهاية المطاف – حتى في سن مبكرة. إذا كانت صديقتك ترتدي مجموعة مثيرة للإعجاب من الثدي تبدو غير طبيعية بشكل طبيعي سواء داخل أو خارج ارتداء حمالة صدر * دون تراجع على الرغم من مكانتها العملاقة * ، فمن المحتمل أنها وضعت عمليات زرع.

علاوة على ذلك ، عادة ما يكون للثدي الطبيعي مساحة 3 بوصة بين كل المعتوه. إذا كانت ثدي صديقتك متباعدة بشكل يبعث على السخرية أو تلمس باستمرار وتحدث انشقاقًا غير واقعي ، فقد تم العبث به!

4 – الاختبار الأفقي. وبالمثل ، ستحتاج إلى ملاحظة مكان ثدييها عندما تكون مستلقية على ظهرها. سوف يعود الثدي الطبيعي إلى جانبي صدره أو إلى جانبيه. على غرار “الاباحية”؟ الثدي ، لن يزرع الثدي “الطبيعي” ؟؟ على جسم المرأة. بدلاً من السقوط على الجانبين ، سوف يلتزمون بشكل مستقيم كما لو كانت لا تزال تقف.

5 – تندب. إذا كانت لديك فرصة لرؤية صديقتك عارية أو في بيكيني ، فقد تكون لاحظت بعض الندوب حول قيعان ثدييها أو ثدييها أو في أسفلها أو حتى وفرة من علامات التمدد حول المنطقة في سؤال. هذه كلها علامات مشتركة على وجود وظيفة المعتوه.

6 – الثدي صاخبة. عصبي ، أليس كذلك؟ حقيقة معروفة حول زراعة الثدي هي أنها يمكن أن تحدث ضجة في بعض الأحيان. ضوء ، “سووشينج”؟ الصوت عندما تتحرك حولها يرجع إلى السائل داخل الزرع. أولئك الذين تلقوا تدريباً كاملاً في سماعهم سوف يكونوا قادرين على اكتشاف أصوات الغرسات المحددة.

7 – نسبة الجسم. إذا كانت صديقتك تزن بحجم 3 مع Ds مزدوجة ، فأنت تعلم بشكل أفضل أن هؤلاء المصاصون مزيفون. يخطئ العديد من النساء في اختيار عملية زرع أكبر بكثير من أجسادهن ، مما يؤدي إلى تأثير غير واقعي.

أجسام النساء متناسبة عمومًا. إذا كان لديها الوركين الصغيرة والخصر الصغير ، الحمض النووي يدل على أن ثدييها سوف تكون صغيرة نسبيا ، كذلك. على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا ، إلا أنه بالتأكيد هبة ميتة لاكتشاف الثديين المزيفين.

8 – حفنة سماوية. كيف يشعرون؟ بصرف النظر عن الإجابة المعطاة من “عظيم!”؟ والحقيقة هي أن الثديين الطبيعيين ناعمان ، وممتلئان ، ومملوءان بالدهون الطبيعية ، مما يجعلها مهزلة بشكل رائع. من ناحية أخرى ، ستشعر عمليات زرع الثدي بالثبات وعدم ثباتها نسبيًا. بغض النظر عن نوع الزرع الذي تحصل عليه المرأة أو محلول ملحي أو سيليكون ، فإن الثديين المزيفين سيكون لهما دائمًا “قاسي” ؟؟ أشعر بها ، وحركة أقل واقعية من تلك الطبيعية.

الآن بعد أن عرفت أنها مزيفة …
ماذا الان؟ الجواب الصحيح هو ، “لا شيء!”؟ لا تختلف امرأة تحصل على وظيفة المعتوه عن امرأة تختار تبييض شعرها أو رجل يختار الحصول على زراعة شعر. غالبًا ما يكون ذلك من أجل جماليات ، ويمكنك أن تراهن على أنها حصلت على تعزيز ثقة فوري عندما تم تكبير ثدييها.

كرجل نبيل ، إنها مسؤوليتك ليس أن أذكر أن لديك دليل على أن ثدييها تم العبث بهما. الأمر متروك لها إذا كانت ترغب في الانفتاح عليها ، ولكن إذا لم تفعل ، فلماذا لا تكون فقط غاضبة عن حقيقة أن ثدييها قد تم تعزيزهما?

إذا شعرت أن ثديي فتاتك يحتويان على غرسات ، فقد تتمكن القرائن أعلاه من مساعدتك في تحديد الحقيقة. ولكن سواء كانت حدسك صحيحة أم لا ، في نهاية اليوم ، فإن الثدييات بأي شكل أو حجم أو شكل ما زالت رائعة جدًا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى