رياضة

سراج يقود المفاوضات.. عظيمة مديرا فنيا للمقاصة وسر تأخر الإعلان الرسمي

اقترب محمد عظيمة نجم الأهلى السابق من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة خلال الفترة المقبلة خلفا لإيهاب جلال الذى رحل عن الفريق لتولى قيادة الإسماعيلي .
 وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من قبل مسئولى المقاصة مع عظيمة لإقناعه بتدريب الفريق الفيومى خلال الفترة المقبلة وأبدى عظيمة موافقته المبدئية على عرض تدريب المقاصة مؤكدا أنه سيصل إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة قادما من ألمانيا المتواجد بها الآن لإنهاء كافة التفاصيل .
وجاء ترشيح محمد  عظيمة من قبل عصام سراج مدير التسويق بالنادى الفيومى والذى أكد لإدارة النادى ثقته الكاملة فى عظيمة كمدرب قادر على قيادة الفريق لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه عمل معه من قبل داخل النادى الأهلى عندما كان مسئولا فى القلعة الحمراء .
وأبدى مسئولو المقاصة موافقتهم على فكرة تدريب عظيمة للفريق الفيومى خاصة فى ظل الاتجاه إلى ترشيد النفقات نتيجة الأزمة المالية التى يمر بها الفريق وهى التى منعت فى المقام الأول المسئولين فى التعاقد مع مدير فنى جديد .
كما فضل مسئولو المقاصة التعاقد مع مدرب شاب على طريقة إيهاب جلال فى بداية مشواره التدريبي أملا فى تحقيق نتائج جيدة ، واستقر مسئولو المقاصة على تواجد طارق حجاج فى منصب المدرب العام فى التشكيل الجديد للجهاز الفنى للمقاصة حال إتمام التعاقد مع عظيمة .
ويقود طارق حجاج تدريبات المقاصة فى الوقت الحالى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى