رياضة

وجيه أحمد: استاد القاهرة ومقر الجبلاية يستضيفان معسكر حكام الفيديو نهاية مارس

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، أن مقر اتحاد الكرة واستاد القاهرة سوف يستضيفان معسكر حكام الفيديو المعروفة ب var فى معسكر مارس الجاري.
وقال وجيه أحمد، فى تصريحات خاصة : أننا جاهزون لإقامة معسكر تدريبي للحكام نهاية شهر مارس الجاري، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ومسئولى الشركة الإسبانية المسؤولة عن تقنية الفيديو المعروفة ب var.
وأوضح أن مقر اتحاد الكرة فى الجزيرة سوف يشهد الاختبارات النظرية لحكام تقنية الفيديو فى وجود نخبة من المحاضرين المصريين وتحت إشراف لجنة الحكام فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، على أن تجرى الاختبارات العملية فى ستاد القاهرة التى يتوافر بها الأمور الخاصة بالكاميرات والسوموليتر لتدريب قضاة الملاعب عليها وإجراء الاختبارات الخاصة بها.
وشدد أنه لم يتم تحديد الأعداد النهائية من العناصر التحكيمية المنتظر مشاركتها فى معسكر حكام الفيديو المعروفة ب var نهاية شهر مارس الحالي.
واستطرد: سوف يتم الاستعانة بالخبرات التحكيمية من أجل إلقاء محاضرات لحكام الفيديو المعروفة ب var من أجل الاستفادة بخبراتهم التحكيمية لتصحيح المسار.
يذكر أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد أعلن عن تجديد الثقة في وجيه أحمد رئيسا للجنة الحكام حتى نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى