أخبار التعليم

الدكتورة “هويدا الجبالي” عميد كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة “عين شمس” تتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بمراحل الماجستير والدكتوراة

كتبت: ايمان السباعى

تفقدت الدكتورة هويدا الجبالي ، عميد كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس ، يرافقها الدكتور محمد البحيرى/وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث،،وعدد من الاساتذة وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس .

وقالت الدكتورة هويدا الجبالى عميد الكلية: إن الجولة التفقدية تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لانضباط سير العمل باللجان، والوقوف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا؛ للحفاظ على سلامة الجميع، مطالبة بضرورة العمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.

وخلال تفقد اللجان، أشادت عميد الكلية بالجهود المبذولة والمتمثلة في: رش قاعات الامتحانات وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى تخصيص مداخل ومخارج منفصلة لدخول الطلاب؛ لمنع التدافع والتزاحم؛ حرصًا على سلامة الجميع.

بجانب ذلك تأكدت عميد الكلية من توفير أجهزة طبية لقياس درجة الحرارة للطلاب قبيل بدء لجان الامتحانات؛ للاطمئنان على حالة الطلاب، مشيدة بالإجراءات الاحترازية والتزام الجميع بالتباعد داخل اللجان وارتداء الجميع للكمامات.

وفي نهاية الجولة، وجهت الجبالى الشكر للقائمين على تنظيم الامتحانات؛ لما لمسته من التزام وانضباط بالتعليمات والإجراءات التي وضعتها الجامعة لضبط العملية الامتحانية داخل اللجان وخارجها، مشددة على ضرورة الاستمرار في مراقبة ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة جائحة كورونا.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى